الأربعاء، 4 أبريل 2012

الزيارة الميدانية لابتدائية الإمام علي بن أبي طالب

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين , والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين , سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

     قامت مجموعة (  الإخاء ) بإشراف الدكتور الفاضل حمودة مسلم اليوم الأربعاء 12-5-1433 هـ بزيارة ميدانية لابتدائية الإمام علي بن أبي طالب بمحافظة جازان وكان في استقبالنا مدير المدرسة وأمين مركز مصادر التعلم ومجموعة من معلمي المدرسة وقد استقبلونا مشكورين بحفاوة وتكريم , توجهنا بعدها إلى مقر مركز مصادر التعلم بالمدرسة وهناك تم التعرف ببعض ومناقشة بعض الأمور الخاصة بالتقنية ومراكز مصادر التعلم وكان لهذا النقاش الفائدة الجمة للحاضرين , ثم غادرنا المدرسة بمثل ماستقبلنا به .
     في ختام هذا التقرير نتقدم بالشكر الجزيل لمدير المدرسة الأستاذ الفاضل / عبده عبدالله خمجان وأمين مركز مصادر التعلم الأخ العزيز / محمد علي شحار كما نتقدم بوافر الشكر والإمتنان للدكتور الفاضل / حمودة مسلم على جهوده وتعامله الأكثر من رائع معنا نحن المتدربين .


والآن اترككم مع الصور التي ألتقطت أثناء الزيارة  



















   
وتقبلوا تحيات معد التقرير / علي سعد العلياني

هناك 5 تعليقات:

  1. يعطيك العافية على التغطية يا استاذ علي ونشكر جميع الزملاء مجموعة الأخاء ونشكر الدكتور حمودة مسلم على تعاونه .

    ردحذف
  2. كنت احب ان اعرف من صاحب العدسة التي التقطت هذه الصور فإنها أكثر من رائعة ... كل الشكر للمجموعة وادارة المدرسة وامين المركز ، وعزيزي الدكتور حمودة مسلم ...

    ردحذف
  3. مشكور اخ على علي العلياني على هذه الصور الجميلة وعلى هذه اللقطات الرائعة

    ردحذف
  4. شكراً على الصور الرائعة ولقاء رائع سبحان الله د.حموده مسلم الابتسامة لا تفارقة دكتور جداً محترم وامين في التعليم ونشر الخبرات التعليمية ومحفز علمياً لك من يريد ان يتعلم ويريد خبرات في التدريس او التعليم الله يطول بعمرك يا دكتور حموده مسلم ويجعل الجنة جزاك .

    ردحذف